كربلاء تعزز قدراتها اللوجستية بافتتاح المجمع المخزني الاستراتيجي الجديد

أكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، أن افتتاح المجمع المخزني الاستراتيجي الجديد في المحافظة يمثل خطوة مهمة باتجاه تطوير البنى التحتية التجارية وتعزيز القدرات اللوجستية الداعمة للاقتصاد المحلي.

جاء ذلك خلال افتتاحه المجمع بحضور المدير العام للشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية المهندسة أريج الجميلي، حيث أكد أن المشروع سيسهم في دعم جهود الإعمار وتوفير مراكز خزن حديثة تواكب متطلبات التنمية وتخدم القطاعين العام والخاص.

وأوضح الخطابي أن المحافظة ماضية في دعم المشاريع الاستثمارية والتنموية التي من شأنها تنشيط الحركة التجارية وخلق فرص عمل لأبناء كربلاء، مؤكداً أهمية تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الرصين بما ينسجم مع خطط التنمية المستدامة ويدعم قطاع البناء والإنشاء.

وبيّن أن المجمع يشكل إضافة نوعية للبنية الاقتصادية في المحافظة، لما يوفره من إمكانات لوجستية وتنظيمية تسهم في تسهيل عمليات خزن وتوزيع المواد الإنشائية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة.

وأجرى محافظ كربلاء جولة ميدانية في أروقة المجمع، اطلع خلالها على آليات العمل والتنظيم، مشيداً بالمستوى المهني للمشروع ودوره في تعزيز النشاط الاقتصادي والخدمي ودعم مسيرة التنمية في المحافظة.

منشورات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *