الهيئة العليا للحج والعمرة تكرّم محافظ كربلاء تثميناً لجهوده في دعم وإنجاح خدمات الحجاج

أكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، أن التكريم الذي منحته الهيئة العليا للحج والعمرة للمحافظة يمثل تقديراً للجهود المشتركة والتنسيق المستمر بين المؤسسات الحكومية في سبيل تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وأوضح محافظ كربلاء أن رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة كرّم محافظة كربلاء المقدسة تقديراً لجهودها وتعاونها المتواصل في دعم وإنجاح الخطط الخاصة بخدمة الحجاج العراقيين، مؤكداً أن هذا التكريم يعكس روح العمل المؤسسي والتكامل بين مختلف الجهات المعنية.

وأضاف أن النجاحات التي تحققها بعثة الحج العراقية وحصولها على جائزة “لبيتم” للعام الرابع على التوالي تمثل إنجازاً وطنياً مهماً، يعكس مستوى الخدمات المتقدم المقدمة للحجاج بفضل التخطيط والتنسيق المشترك.

وبيّن أن تكريم مستشار محافظ كربلاء لشؤون الصحة وعضو البعثة الطبية العراقية جاء تقديراً لجهوده في تقديم الرعاية الصحية للحجاج في الديار المقدسة، مؤكداً أهمية الدور الذي تؤديه الكفاءات الطبية العراقية في إنجاح موسم الحج.

وأشار إلى أن محافظة كربلاء ستواصل دعمها وتعاونها مع الهيئة العليا للحج والعمرة وجميع الجهات ذات العلاقة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وتعزيز النجاحات المتحققة في هذا المجال.

ويأتي هذا التكريم ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لنجاح موسم الحج، الذي أقامته الهيئة العليا للحج والعمرة احتفاءً بحصول بعثة الحج العراقية على جائزة “لبيتم” للعام الرابع على التوالي، تأكيداً للإنجازات المتواصلة في خدمة الحجاج.

منشورات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *