مديرية مجاري كربلاء تستنفر طاقاتها لتأهيل الملعب الدولي استعداداً لمباراة الحسم

استنفرت مديرية مجاري كربلاء المقدسة كوادرها الفنية والخدمية، اليوم السبت، لتنفيذ حملة واسعة لتنظيف وغسل مقاعد ومرافق ملعب كربلاء الدولي، استعداداً للمباراة الحاسمة التي تجمع نادي كربلاء مع نادي أمانة بغداد ضمن منافسات التأهل إلى دوري نجوم العراق.

وقال مدير مجاري كربلاء الدكتور المهندس أحمد مكطوف فارس، إن المديرية سخّرت إمكاناتها وآلياتها وكوادرها المتخصصة لإنجاز أعمال التنظيف الشامل لمقاعد المدرجات والممرات والمرافق الخدمية في الملعب، بهدف توفير بيئة ملائمة وآمنة للجماهير الرياضية.

وأضاف أن هذه الجهود تأتي ضمن التعاون بين دوائر المحافظة لإسناد الفعاليات الرياضية المهمة، وترجمة لتوجيهات محافظ كربلاء المقدسة لإنجاح هذا الحدث الرياضي الذي يحظى باهتمام جماهيري واسع.

وأشار إلى أن كوادر المديرية تعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام الموكلة إليها، مؤكداً أن دعم الأنشطة الرياضية يُعد جزءاً من المسؤولية المجتمعية للمؤسسات الحكومية وخدمةً لأبناء المحافظة.

ويشهد اللقاء المرتقب دعماً مباشراً من محافظ كربلاء المقدسة الذي وجّه بدخول الجماهير مجاناً لمؤازرة فريق المدينة، وسط أجواء من التفاؤل بتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دوري نجوم العراق، بما يسهم في إسعاد الجماهير الكربلائية وإضافة إنجاز جديد للرياضة المحلية.

منشورات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *