بحث محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، مع عدد من ممثلي تجمع الهيئات الخدمية في المحافظة آليات التعاون والتنسيق المشترك بين الحكومة المحلية والجهات الخدمية، بما يسهم في دعم الجهود الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات للزائرين، لاسيما مع قرب موعد الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة.
وأكد الخطابي خلال اللقاء أهمية رفع مستوى الجاهزية الخدمية والتنظيمية، واستعراض الخطط والاستعدادات الخاصة بتأمين الخدمات الأساسية، مشدداً على ضرورة تعزيز التنسيق بين مختلف المؤسسات والهيئات العاملة في الميدان لضمان انسيابية العمل وتكامل الخدمات المقدمة للزائرين.
وأوضح أن المرحلة الحالية تتطلب توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، مع الاستعداد المبكر وتكثيف الإجراءات الخدمية والتنظيمية بما يتناسب مع حجم الزيارات المليونية والأعداد الكبيرة الوافدة إلى كربلاء المقدسة.
وأشار محافظ كربلاء إلى أن الحكومة المحلية تواصل دعمها لجميع القطاعات الخدمية، وتعمل على توفير المتطلبات والإمكانات اللازمة لإنجاح الزيارات المليونية، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للزائرين وإظهار المحافظة بالصورة التي تليق بمكانتها الدينية والخدمية.
وشهد اللقاء مناقشة عدد من المقترحات والآليات التي من شأنها تعزيز مستوى التنسيق بين الجهات المعنية، بما يسهم في تطوير الأداء الخدمي وتحقيق أعلى درجات الجاهزية خلال مواسم الزيارات المليونية.







