محافظ كربلاء ووكيل وزير الداخلية يبحثان تعزيز الدعم الأمني والاستعداد للزيارات المليونية

بحث محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، مع وكيل وزير الداخلية لشؤون الشرطة الفريق هادي رزيج كسّار، بحضور قائد شرطة كربلاء ومدير المرور، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الحكومة المحلية ووزارة الداخلية لدعم عمل الأجهزة الأمنية ورفع مستوى جاهزيتها.

وأكد الخطابي خلال اللقاء أن المنظومة الأمنية في المحافظة تمثل الركيزة الأساسية للاستقرار ونجاح الخطط الخدمية والتنموية، مشيراً إلى أهمية مواصلة التنسيق المشترك بين مختلف الجهات المعنية استعداداً للزيارات المليونية التي تشهدها كربلاء على مدار العام.

وأضاف أن النجاحات المتحققة في إدارة الزيارات المليونية جاءت نتيجة الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات الأمنية والتعاون المستمر بين المؤسسات الحكومية والأمنية، الأمر الذي أسهم في توفير بيئة آمنة للزائرين وتعزيز الاستقرار داخل المحافظة.

وأشار إلى أن اللقاء تضمن مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بتطوير الأداء الأمني وتعزيز الجاهزية الميدانية، فضلاً عن بحث الخطط والاستعدادات الخاصة بالزيارات المليونية المقبلة وآليات دعم الأجهزة الأمنية للقيام بمهامها بالشكل الأمثل.

من جانبه، أشاد وكيل وزير الداخلية لشؤون الشرطة بدور الحكومة المحلية في دعم المؤسسات الأمنية، مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والزائرين.

منشورات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *