وجّه محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، بإقامة احتفال مركزي كبير لتكريم نادي كربلاء الرياضي بمناسبة صعوده إلى دوري نجوم العراق للمحترفين، معلناً مضاعفة الدعم المقدم للنادي خلال المرحلة المقبلة لضمان مشاركة تليق باسم المحافظة في الموسم القادم.
وجاء ذلك خلال لقائه الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي والكادر الفني واللاعبين ورابطة مشجعي نادي كربلاء الرياضي، بحضور عدد من المسؤولين المحليين، في أجواء سادتها مشاعر الفخر والاعتزاز بالإنجاز الذي أعاد اسم كربلاء إلى مكانته بين كبار الكرة العراقية.
وأكد محافظ كربلاء المقدسة أن هذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ، بل هو ثمرة عمل كبير وجهود متواصلة وإصرار وعزيمة بذلها الجميع حتى تحقق حلم الجماهير بالصعود إلى دوري النجوم.
وأضاف أن الحكومة المحلية ستواصل دعمها الكامل للنادي على المستويين المادي والمعنوي، مع الاستعداد لمعالجة التحديات والمتطلبات الإدارية والفنية بما يضمن ظهوراً مشرفاً يليق باسم كربلاء المقدسة، مؤكداً أن الدعم سيستمر ليكون سنداً حقيقياً للنادي في المرحلة المقبلة.
وأشار إلى أن هذا الاحتفال يأتي تثميناً للجهود التي بذلتها الهيئة الإدارية والكادر الفني واللاعبون والجماهير الرياضية، وللتأكيد على استمرار دعم المحافظة للنادي الذي يمثل طموحات أبناء كربلاء في المحافل الرياضية.
من جانبهم، أعرب أعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة والكادر الفني واللاعبون ورابطة المشجعين عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين أن الدعم والمتابعة كان لهما الدور الأبرز في تحقيق هذا الإنجاز، وأن الصعود جاء نتيجة تكامل الجهود بين الإدارة واللاعبين والجماهير والدعم الحكومي.















