استعداداً لزيارة عاشوراء.. ماء كربلاء تطلق حملة لترشيد استهلاك المياه

أعلنت مديرية ماء كربلاء المقدسة، اليوم الأربعاء، إطلاق حملة توعوية ميدانية واسعة لترشيد استهلاك المياه خلال زيارة عاشوراء، بهدف ضمان استدامة تجهيز المياه للزائرين والمواكب الحسينية في عموم المحافظة.

وقال مدير مديرية ماء كربلاء المقدسة المهندس محمد فاضل النصراوي إن الحملة انطلقت ضمن الاستعدادات الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام، ووفق التوجيهات الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات للزائرين وضمان استقرار المنظومة المائية خلال أيام الزيارة.

وأضاف أن وحدة الإعلام في المديرية باشرت بتنفيذ حملة ميدانية استهدفت أصحاب المواكب الحسينية والزائرين على امتداد طرق سير الزائرين، بهدف نشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والحد من الهدر، بما يسهم في الحفاظ على استقرار التجهيز خلال الزيارة المليونية.

وأوضح أن الحملة تضمنت توزيع منشورات وإرشادات توعوية شملت مجموعة من التوجيهات الخاصة بالاستخدام الأمثل للمياه، إلى جانب التعريف بأرقام الشكاوى والطوارئ للإبلاغ عن حالات الكسر أو التجاوز على الشبكات المائية، بما يضمن سرعة الاستجابة لأي حالة طارئة.

وأشار النصراوي إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن الخطة الإعلامية والخدمية التي أعدتها المديرية لموسم عاشوراء، وبما ينسجم مع جهود الدوائر الخدمية لتوفير بيئة خدمية متكاملة تستوعب الأعداد الكبيرة من الزائرين الوافدين إلى كربلاء المقدسة.

منشورات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *