

ناقش محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي مع وزير الكهرباء علي سعدي وهيب، اليوم الثلاثاء، آليات تعزيز المنظومة الكهربائية وزيادة حصة المحافظة من الطاقة استعداداً لمواسم الزيارات المليونية.وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، “تم استقبال وزير الكهرباء