الخطابي يبحث مع وزير المالية زيادة التخصيصات المالية لكربلاء

استقبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الأربعاء، في ديوان المحافظة، وزير المالية السيد فالح ساري، لبحث عدد من الملفات المالية المتعلقة بالمشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة.

وشهد اللقاء مناقشة آليات دعم المشاريع الجاري تنفيذها، وتأمين المتطلبات المالية اللازمة لاستمرار العمل فيها، بما يسهم في الحفاظ على وتيرة الإنجاز وتسريع تنفيذ مشاريع البنى التحتية والخدمات الأساسية في مختلف مناطق المحافظة.

وأكد الخطابي أن الاجتماع تناول سبل تعزيز الدعم المالي المخصص لمحافظة كربلاء المقدسة، بما ينسجم مع حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقها، ولا سيما في ظل الزيارات المليونية التي تستقبلها المدينة على مدار العام، وما يرافق ذلك من ضغط متزايد على القطاعات الخدمية والبنى التحتية.

وأشار إلى أن كربلاء المقدسة تحتاج إلى دعم مالي يتناسب مع خصوصيتها الدينية والخدمية، كونها تستقبل ملايين الزائرين سنوياً، الأمر الذي يتطلب تعزيز التخصيصات المالية لضمان استمرار تنفيذ المشاريع وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والزائرين.

وأوضح أن الحكومة المحلية ماضية في تنفيذ خططها التنموية والخدمية رغم التحديات، مؤكداً أهمية استمرار التنسيق مع الوزارات الاتحادية لتأمين متطلبات المرحلة المقبلة ودعم المشاريع الاستراتيجية التي تخدم المحافظة وتسهم في تطوير واقعها الخدمي والتنموي.

منشورات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *